أكد فريق الصقر الأبيض حضوره البارز في "ناصر 11" عندما بلغ الدور نصف النهائي على حساب فريق الفخار بتفوقه عليه بهدفين دون رد ليبلغ هذا الدور للمرة الأولى في تاريخ بطولات "ناصر".

وأنهى الصقر الأبيض الشوط الأول متقدما بهدف جاء عن طريق السعودي محمد عطية الذي استغل خطأ داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في الشباك "3"، وفي الشوط الثاني عزز البديل عبدالرحمن شعبان من فوز فريقه عندما استثمر خطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة بحرفنة على يسار الحارس "78".

قدم الصقر الأبيض مباراة جيدة المستوى امتازت بالانضباط التكتيكي في ظل ثبات تشكيلته والأسماء التي يعتمد عليها وبروز لاعبه السعودي محمد عطية الذي كان بمثابة "الكمبيوتر" صانع اللعب، واستثمر الفريق تقدمه المبكر في المباراة وسيّر مجريات اللعب بحسب ما يريد، وبدا واضحا تمتعه بدفاع متماسك ويجيد الارتداد السريع في الهجوم المرتد نظرا لامتلاكه للاعبين قادرين على الوصول لمرمى الخصوم.



وفي المقابل فإن فريق الفخار تأثر كثيرا بالهدف المبكر الذي هز شباكه على رغم محاولاته بالعودة للمباراة ووصوله لمرمى خصمه في أكثر من مناسبة ولكنه لم يوفق في هز الشباك لسوء التركيز لدى لاعيه من جهة وبراعة وتألق حارس ودفاع فريق الصقر الأبيض، ليخرج الفخار خاسرا ويودع منافسات البطولة للمرة الأولى من هذا الدور منذ أكثر من 5 بطولات. وشهدت المباراة حالة طرد للاعب فريق الفخار إلياس شاكر عبدالجليل في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني.

وظفر حارس فريق الصقر الأبيض مجدي النجار بجائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أن وقف سداً منيعاً لمحاولات فريق الفخار.