هو أنجح فريق آسيوي في تاريخ المونديال ببلوغ الدور قبل النهائي عام 2002 رغم أنه ليس الأنجح أو الأشهر على صعيد البطولات القارية.

ويتميز الفريق الكوري عبر أجياله المختلفة بسرعة اللعب الشديدة وخفة الحركة والتي تعوض كثيراً الضعف البدني للفريق في الكثير من الأوقات، كما أن الفريق وعلى مدار السنوات الأخيرة أصبح يمتلك بين صفوفه لاعبين متألقين في الملاعب الأوروبية وهو ما يزيده دائماً قوة في المنافسات الدولية.

نجم الفريق: سون هيونغ مين

النجم الكوري أحد أبرز لاعبي توتنهام الإنجليزي في الفترة الأخيرة بعدما أصبح أداؤه يتميز بنضج واضح وتطور مستمر جعله الخيار الأول للجهاز الفني لناديه اللندني وهو ما يجعله يحمل على عاتقه أحلام جماهير كوريا الجنوبية في تقديم أداء مشرف والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة.

النجم التاريخي: بارك جي سونغ

هو أكثر اللاعبين الآسيويين تتويجاً بالبطولات بتحقيق 19 بطولة في تاريخه، كما أنه أول لاعب آسيوي يحقق لقب دوري أبطال أوروبا بعدما كان أول لاعب آسيوي يشارك في النهائي أيضاً.

ويعمل بارك حالياً كسفير لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل استغلال شعبيته الواسعة في دول شرق آسيا.

مدرب الفريق: تاي يونغ

يُلقب بمورينيو الآسيوي، وسبق أن تدرج في منتخبات الناشئين الكورية على مدار السنوات الماضية قبل أن يتولى تدريب المنتخب الأول قبل عام بالتمام والكمال ليستكمل التصفيات وينجح في التأهل للمونديال.