هي الماكينات التي لا تتوقف، فازت بـ 10 من 10 مواجهات في التصفيات وسجلت خلالها رقما قياسيا من الأهداف، "حامل اللقب" ينوي الانقضاض على الكأس الذهبية للمرة الثانية توالياً عبر كتيبة منسجمة تعرف من أين تؤكل الكتف، ولا ترحم كما فعلت مع البرازيل.

وسيتضح ذلك عبر ما سيقدمه أمام نظيره المكسيكي في مجموعة تضم كلاً من كوريا الجنوبية والمنتخب السويدي. بعد سلسلة من انعدام الوزن في المواجهات الودية مؤخراً.

المدرب يواخيم لوف :



المدرب العبقري وأستاذ المدربين المدرب الإعجازي المبتكر صاحب النظرة التكتيكية الثاقبة والفكر الإبداعي من أفضل المدربين الذين عرفتهم كرة القدم في تاريخها، صاحب أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ المنتخب الألماني بواقع 107 فوز وصاحب أعلى نسبة فوز في تاريخ المنتخب الألماني 66.28 %، أكثر مدرب ألماني مشاركة في البطولات فيملك الآن 7 بطولات من بضمها بطولة كأس العالم 2018 والمدرب الوحيد الذي قاد المنتخب في 6 بطولات ولم تقل نتيجته عن دور نصف النهائي .

النجم التاريخي للمنتخب :

فرانز بيكنباور أحد العلامات البارزة في تاريخ الكرة الألمانية، إذ شارك في 103 مباريات مع المانشافت سجل خلالها 14 هدفًا، رغم مركزه كمدافع، كما تمكن القيصر من الفوز بكأس العالم لاعبا في 1974، ومدربا في 1990، كما فاز بكأس الأمم الأوروبية عام 1972 .