تتطلع فرنسا لاستعادة المجد وتعويض إخفاق فشلها في نهائي المونديال 2006 ونهائي يورو 2016 على أرضها. المميز في قائمة المنتخب الفرنسي وجود عمق في التشكيلة، حتى أن المدرب ديديه ديشامب ترك بعض الأسماء الكبيرة خاصة في الهجوم أبرزهم كريم بنزيمة وألكسندر لاكازيت ومارسيال وباييت.

المدرب: ديديه ديشامب

كان قائدًا للمنتخب الفرنسي الذي حقق البطولة الوحيدة في كأس العالم لفرنسا عام 1998، ويتولى تدريب المنتخب منذ عام 2012. تأهلت فرنسا معه إلى نهائي يورو 2016 وخسرت على يد البرتغال، لكنها نجحت في تصدر مجموعتها في التصفيات على حساب هولندا والسويد؟

نجم المنتخب: أنطوان غريزمان

بغض النظر عن المركز الذي يشغله نجم نجوم أتلتيكو مدريد المطلوب بشدة من برشلونة، فقد أصبح لاعبا محورياً في صفوف منتخب بلاده وكان حاسما مرات عدة خلال تصفيات كأس العالم روسيا 2018، ومع استبعاد بنزيمة ولاكازيت فإن قيادة هجوم فرنسا ستوكل إليه رفقة مبابي على أمل الوصول لأبعد مرحلة في روسيا، والمنافسة على اللقب.

النجم التاريخي: زين الدين زيدان

أيقونة كرة القدم الفرنسية والعالمية وصانع أفضل حقب فرنسا في كرة القدم، سجل هدفين من الأهداف الثلاثة في نهائي كأس العالم 1998 ليرسم النجمة الوحيدة على قميص الديوك، وساهم بفضل تألقه في فوز فرنسا بيورو 2000، وعانت فرنسا بسبب إصابته قبل مونديال 2002، ثم نجح في قيادة المنتخب لنهائي مونديال 2006 قبل اعتزاله.