تأهل فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وفريق الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة إلى المباراة النهائية لبطولة المغفور له بإذن الله سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لكرة قدم الصالات 2018 والمقامة على صالة فيصل بن حمد بنادي الرفاع، تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وجاء تأهل فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بعد فوزه على فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بهدفين مقابل هدف بعد مباراة مثيرة، فيما تأهل فريق الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بعد فوزه على فريق الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بهدفين نظيفين.

وظهرت المباراة الأولى بين فريق الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وفريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة، بمستوى فني مرتفع واستطاع الأول من حسمها لصالحه بهدفين مقابل هدف سجلهما أحمد عبدالجليل وحسن علي العكري، فيما سجل هدف الفريق الخاسر اللاعب محمود عبدالرحمن.

وتمكن فريق الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة من الفوز على فريق الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب علي صالح وسلمان ملا بخش.

الرواحي: استفادة كبيرة

قال باسم الرواحي مدير فريق سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة أن الفريق واللاعبين حققوا استفادة كبيرة من المشاركة في البطولة التي تحظى برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مبيناً أن المنافسة القوية التي شهدتها البطولة تؤكد سيرها على الخط السليم وتطورها عاماً بعد الآخر.

وأثنى الرواحي على الجهود البارزة التي بذلتها اللجنة المنظمة وحرصها على توفير كافة الخدمات للفرق المشاركة، مشيداً بالمستويات التي قدمها فريقه في البطولة.

سمير محمد: بطولة ناجحة

أكد سمير محمد، مدرب فريق الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن البطولة حققت نجاح كبير في ظل المستويات البارزة التي قدمتها الفرق والتي ساهمت بتحقيق النجاح الكامل للبطولة المميزة التي تقام بشكل سنوي، مبيناً أنه حرص على إعطاء الفرصة لكافة اللاعبين في المباريات من أجل الاحتكاك وزيادة اكتساب الخبرة.

وأوضح سمير محمد أن البطولة كانت مميزة وشهدت تنافساً قوياً بين الفرق خصوصاً أن هناك العديد من اللاعبين المميزين في لعبة كرة قدم الصالات والذين سبق لهم تمثيل المنتخبات الوطنية وهناك العديد منهم ممن يمثل المنتخب في الفترة الحالية.

محمد أحمد: نتمنى الاستمرار

وأوضح محمد أحمد، إداري فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة أن استمرار البطولة سيكون له أثر إيجابي كبير على مستوى كرة قدم الصالات في البحرين خصوصاً أن البطولة تشهد مشاركة أبرز اللاعبين إضافة إلى إخراج البطولة العديد من اللاعبين المميزين الذين يخدمون الكرة البحرينية ويمثلون المنتخبات الوطنية.

وأوضح أن البطولة حققت العديد من المكاسب وتمنى أن تستمر في السنة الماضية لاسيما أنها تعتبر من أعرق البطولات التي تقام في شهر رمضان المبارك.