عمر البلوشي

أكد أسطورة الكرة السعودية النجم سعيد العويران في تصريح خاص للوطن الرياضي أن بإمكان منتخب بلاده تقديم أداء يشفع له بتحقيق الانتصار على المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور في افتتاح نهائيات كأس العالم ٢٠١٨ في العاصمة الروسية موسكو.

وأشار العويران أن المنتخب السعودي لعب مباريات ودية أمام منتخبات عالمية وهي ألمانيا وإيطاليا وبلجيكا واليونان والجزائر، مؤكداً أن الصقور الخضر قدموا أداء ومستوى رائع في جميع المباريات ما عدا مباراة بلجيكا التي تعرضوا فيها للخسارة بنتيجة ٤ أهداف دون مقابل.

وشدد على ضرورة أن يضع اللاعبون نصب أعينهم تشريف المملكة العربية السعودية في المحفل العالمي ورفع راية المملكة عالياً وخاصة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي للمباراة الافتتاحية، معرباً عن خالص تمنياته وتقديره للمنتخب في مشاركته الرابعة ضمن منافسات كأس العالم.

وأشاد النجم العويران خلال تصريحه للوطن الرياضي بدور القيادة السعودية في توجيه المسؤولين على الرياضة لتوفير كافة المعسكرات والمباريات التحضيرية اللازمة للمنتخب استعداداً للمشاركة في المونديال، مثمناً الدور الكبير لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ وحرصه على تسهيل جميع الأمور للمنتخب الأخضر.