تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بحضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة والشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة رئيس ديوان سمو ولي العهد والشيخ سلمان بن دعيج آل خليفة في قصر الرفاع الأربعاء التعازي والمواساة بوفاة صاحبة السمو الشيخة هالة بنت دعيج آل خليفة رحمها الله من كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة والوزراء والمسؤولين بالمملكة، ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى المملكة، وضيوف المملكة الذين وفدوا لتقديم التعازي وجموع من المواطنين. داعين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه ويسكنها فسيح جناته.

وأعرب صاحب الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء عن بالغ الشكر وعميق التقدير للمواطنين على مواساتهم وتعازيهم الصادقة في وفاة صاحبة السمو الشيخة هالة بنت دعيج آل خليفة رحمها الله والتي عكست نبل مشاعرهم .

كما أعرب سموه عن تقديره البالغ للأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية الشقيقة على مواساتهم وتعازيهم الصادقة سواء بالحضور أو من خلال برقياتهم ودعا سموه أن يحفظ الجميع وأن يجنبهم كل مكروه وأن يتغمد الفقيد ة بواسع رحمته ورضوانه إنه سميع الدعاء.