استضافت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عدداً من الإعلاميين ومؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي لجولة حصرية لكواليس عرض "ديزني على الجليد: رحلة إلى أرض الأحلام" التي تضمنت زيارة العروض التدريبية، والاطلاع على الأزياء، ومشاهدة طرق وضع المساحيق التجميلية بالإضافة إلى مقابلة طاقم العمل.

وسيتمكن الجمهور، من خلال هذا العرض الموسيقي المليء بالإثارة ذي الـ4 فصول والذي تستضيفه البحرين للمرة الأولى على الإطلاق خلال عطلة عيد الفطر السعيد في الفترة ما بين 16 وحتى 20 يونيو 2018 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، من عيش أجمل اللحظات الساحرة حيث سيتضمن العرض أداء عالمياً لفريق تزلج محترف تصحبه معزوفات موسيقية حائزة على جوائز عالمية مما يجعل "ديزني على الجليد: رحلة إلى أرض الأحلام" تجربة لا تنسى لجميع أفراد العائلة.

وتتوافر التذاكر عبر الموقع الإلكتروني manama.platinumlist.net أو من خلال المنصة التابعة للعرض في مجمع سيتي سنتر البحرين وذلك ضمن 4 فئات وهي: البرونزية، والفضية، والذهبية، والبلاتينية. كما سيتم تقديم تخفيض بقيمة 15% على سعر التذكرة الأصلية لعدد 5 أشخاص في الباقة العائلية.

ويأتي عرض "ديزني على الجليد: رحلة إلى أرض الإحلام" تحت مظلة الاستراتيجية الشاملة للهيئة لتسويق وترويج الهوية السياحية "بلدنا بلدكم"، والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستوى الإقليمي والعالمي، بهدف إبراز المقومات السياحية في المملكة ودعم الجهود الحثيثة التي تركز على تعزيز إسهامات القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.