استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة الخميس، الجندي رجا إنعام الله خان من مجموعة الواجب العملياتي لقوة دفاع البحرين الذي أصيب خلال أداء الواجب الوطني المقدس بالحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية الشقيقة في عمليات قوات التحالف العربي بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية ضمن عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل ودعم الشرعية في اليمن.

ورحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بالجندي رجا وأطمأن على أحواله وأوضاعه الصحية، ومنحه نوط الخدمة الميدانية من الدرجة الثانية، داعياً الله العلي القدير أن يمن على جميع المصابين من قوات التحالف العربي بالشفاء العاجل وأن يردهم إلى أسرهم معافين بإذن الله تعالى.

وثمن القائد العام لقوة دفاع البحرين صمود رجال قوة دفاع البحرين الذين يشاركون صفاً واحداً مع الأشقاء بقوات التحالف العربي في ميادين الشرف والبطولة وعلى جهودهم التي يبذلونها خلال مهمتهم في الدفاع عن الحق والواجب ونصرة إخوانهم في اليمن.

وحضر اللقاء اللواء الركن حسن محمد سعد مدير ديوان القيادة العامة، واللواء الركن عبدالله حسن النعيمي المفتش العام، وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع.