محمد أمان

أكد المشرف العام على لعبة كرة اليد في نادي النجمة محمد طالب بأن ناديه لايزال يبحث عن مدرب لقيادة الفريق الأول بالنادي في الموسم المقبل.

وقال محمد طالب لـ"الوطن" إن النادي كان يأمل التوقيع مع المدرب الجزائري صالح بو شكريو، مضيفاً "أنه اتفاقه المسبق مع الشارقة الإماراتي حرمنا من الحصول على خدماته، نتمنى أن نوفق مستقبلاً".

وأشار طالب إلى هناك مجموعة من الخيارات المطروحة للتفاوض، وأن النادي يميل في الوقت الحالي إلى المدرسة الأوروبية، مضيفاً "كل الاحتمالات واردة".

وشدد على أن النجمة يهدف إلى التعاقد مع مدرب يتناسب مع الإمكانات المتوافرة على مستوى اللاعبين وكذلك طموحات النادي وتاريخه، مضيفاً "لدينا مجموعة من أفضل اللاعبين في البحرين ويجب أن يكون لدينا أفضل المدربين".

وينتظر نادي النجمة موسماً استثنائياً وشاقاً، حيث سيشارك في كأس العالم للأندية والبطولتين الآسيوية والخليجية، بخلاف بطولة السوبر البحريني والسوبر البحريني الإماراتي لو فاز بالسوبر البحريني، بالإضافة إلى بطولتي الدوري والكأس.

وكان النجمة أنهى الموسم الماضي بحصيلة وافرة من البطولات، بطولة آسيا والسوبر البحريني والسوبر البحريني الإماراتي بالإضافة إلى بطولة الكأس التي غابت عن خزائنه 13 عاماً.