وليد عبدالله

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد البحريني البولينغ برئاسة أحمد النعيمي، القائمة النهائية لوفد منتخب البحرين للشباب الذي سيشارك في بطولة العالم للشباب بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة 24 يوليو وحتى 4 أغسطس، وكذلك وفد المنتخب الذي سيشارك في دورة الألعاب الآسيوية المقررة إقامتها بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا في الفترة 18 أغسطس وحتى 2 سبتمبر المقبل.

ويترأس وفد منتخب الشباب نائب رئيس الاتحاد عبدالله رئيس، ويضم كلاً من: المدرب مسعود صابري، واللاعبون هم: أحمد العوضي، أسامة عبدالرحمن، عمر راشد، علي عثمان ومحمد محمود.



فيما يضم وفد منتخب البحرين المشارك في الآسياد، كلاً من: أمين سر الاتحاد إبراهيم الرفاعي، والمدرب مسعود صابري، واللاعبون هم: يوسف فلاح، أحمد العوضي، أسامة عبدالرحمن، عبدالله عبدالكريم، أحمد القعود، عمر المضحكي، أحمد الخاجة وأحمد فريد.

وبحسب شروط المشاركة في بطولة الشباب، فإن المنتخب سيشارك بأربعة لاعبين أساسيين، وسيكون اللاعب الخامس احتياطياً في حال تعذر أحد اللاعبين عن الالتحاق بالمنتخب، كما سيشارك المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية بـ6 لاعبين على أن يكون لاعبون احتياطيون في القائمة، حيث سيخوض المنتخب في هذه المشاركة في 3 مسابقات، هي: مسابقة الثلاثي، مسابقة الفرق "السداسي" والماسترز.