(د ب أ)

وجه خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للمنتخب المكسيكي الاول لكرة القدم شكره لجماهير الفريق التي هتفت بإسمه عقب الفوز الذي حققه الفريق على المنتخب الكوري الجنوبي 2 / 1 اليوم السبت في الجولة الثانية من المجموعة السادسة بكأس العالم.

وقال أوسوريو :"أشكر كل الجماهير داخل الملعب اليوم. نريد أن نتقاسم هذا مع كل الجماهير بغض النظر عما إذا كانوا يدعمونا من البداية أم لا. مشوار المنتخب المكسيكي في كأس العالم في أيد أمينة مع هؤلاء اللاعبين".

وكانت هناك مطالبات برحيله بعد أن قدم الفريق أداء غير جيد في مبارياته الودية قبل المونديال، ولكن تغير الرأي العام في المكسيك بعد الأداء الجيد الذي يقدمه حاليا.

وسيدخل المنتخب المكسيكي مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام المنتخب السويدي يوم الأربعاء وهو في وضع جيد نحو التأهل لدور الستة عشر.

وأثنى أوسوريو على فريقه قائلا :"عهناك نزعة للتراخي أمام الفرق التي لديها تاريخ أصغر في كرة القدم ونركز على التأكد من عدم قيامنا بهذا".

وبسؤاله عن المعاملة القاسية، قال أوسوريو :"في الأغلب لا اتحدث عن الحكام ولكن كان هناك 24 خطأ (لهم). من اجل مصلحة كرة القدم أتمنى اتخاذ القرارات اللازمة".