أكد الرئيس التنفيذي لطيران الخليج -الناقل الوطني للمملكة- كريشمير كوتشكو، أن "العام 2018 سيرى تغييرات إيجابية على صعيد خدماتنا ومنتجاتنا ونحن ندمج أحدث التقنيات مع حسن الضيافة العربية الأصيلة التي لطالما تميزنا بها".

وكرمت طيران الخليج الأحد، مجموعة من الموظفين في الشركة لأدائهم وجهودهم المتميزة عقب إطلاق رحلتيها اليوميتين من مطار البحرين الدولي إلى مطار لندن هيثرو الدولي على متن طائرتها من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر الجديدة كلياً.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم في مقر الناقلة، أعضاء فريق الإدارة التنفيذية للشركة بما في ذلك الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج كريشمير كوتشكو، ونائب الرئيس التنفيذي القبطان وليد العلوي، ورئيس قطاع العمليات القبطان سهيل إسماعيل.



وتم تكريم عدد من أعضاء طاقم الضيافة، وعدد من أفراد الأمن، والطيارين الذين قاموا جميعاً بدعم ليس فقط الرحلتين الافتتاحيتين على متن طائرتها من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر بين البحرين ولندن هيثرو ولكن أيضاً دعم الجولة التي أعقبتها في لندن، حيث تم الترحيب بأعضاء فريق الإدارة التنفيذية للشركة بما في ذلك نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج؛ الذي استُقبِل لدى وصوله إلى مطار لندن هيثرو الدولي من قبل سفير البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة.

وقال كوتشكو: "ردود فعل المسافرين على تشغيل الرحلتين الافتتاحيتين على متن طائرتنا من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر بين البحرين ولندن هيثرو، كانت إيجابية للغاية، فقد قام المسافرون بالثناء على طاقم الضيافة لأدائهم المميز ومستوى الخدمة العالية على متن الطائرة. أشكر جميع أفراد أسرة طيران الخليج الذين ساهموا وبذلوا جهداً استثنائياً لضمان راحة مسافرينا".

فيما قال العلوي: "ساهم موظفونا بشكل إيجابي بدورهم كأعضاء أساسيين في أسرة طيران الخليج واحتضنوا ثقافة الشركة التي تدفع جميع الموظفين إلى التميز في كل ما يقومون به.. أداء الموظفين انعكاس حقيقي لثقافة طيران الخليج الأمر الذي ينعكس على راحة مسافرينا وهي مهمتنا في جميع الأوقات".

وتوفر الرحلتان اليوميتان المباشرتان لطيران الخليج بين البحرين والمبنى رقم 4 في مطار هيثرو ربطاً ممتازًا في الاتجاهين؛ حيث يمكن للمسافرين الإقليميين الربط برحلاتهم بسهولة من خلال البحرين إلى لندن.

وفي الوقت ذاته، يمكن للمسافرين المقيمين في المملكة المتحدة السفر بدون توقف إلى البحرين، مع إمكانية الربط إلى المدن الرئيسة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى؛ وذلك على متن إحدى أحدث طائرات الناقلة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر.

وفي العام 2018 ستسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى 49 مدينة في 26 دولة. وتلتزم طيران الخليج بريادتها في صناعة الطيران، حيث تعمل باستمرار على تعزيز خدماتها وتصميم منتجاتها التي تناسب احتياجات الركاب.