قدمت خبراء هيمالايا 5 نصائح للعناية بالبشرة للمرأة في فصل الصيف، أولها تخصيص وقت معين للعناية لتتمكن النساء من التألق بشكل حقيقي وببشرة صحية ونضرة، حيث سيقمن بتنظيف البشرة بغسول مرطب كل يوم، بينما يقمن بتدليكه بلطف لمدة دقيقة أو دقيقتين، مع كريم الوجه أو المرطب الذي يناسب نوع البشرة وتكرير ذلك في الليل قبل النوم لأفضل النتائج.

أما النصيحة الثانية، وضع أقنعة العناية بالوجه مرة واحدة في الأسبوع، وهي طريقة رائعة لتنظيف البشرة وإعطائها الدعم الإضافي الذي تحتاجه، ومن المهم الاختيار من تلك المصنوعة من المكونات الطبيعية، وغسلها بمجرد جفافها، ثم وضع كريم مرطب للحصول على أفضل النتائج.



والنصيحة الثالثة الاعتناء بالجسم، وسيتطلب ذلك روتيناً ثابتًا يبدأ باستخدام غسول مُغذي للجسم متبوع بكريم مناسب لنوع البشرة ليرطبها ويمنحها مظهراً ناعماً، وقد تتطلب المناطق المعرضة للجفاف مثل الركب والأكواع اهتمامًا إضافيًا قليلًا باتباع التدليك الدائري في هذه المناطق عند استخدام الكريم المرطب.

أما النصيحة الرابعة فهي للشعر، وستتطلب الاحتفالات الكثير من التسريحات المختلفة، ما يتطلب أن الشعر بصحة جيدة قدر الإمكان، ليتمكن من تحُّمل الحرارة ومستحضرات التصفيف المُختلفة، لذا من المهم غسل الشعر كل بضعة أيام مع الشامبو المغذي واتبعيه ببلسم رطب لتفادي الإضرار به قدر الإمكان. والنصحية الأخيرة من خبراء هيمالايا الحرص على الاهتمام بتفاصيل البشرة والجسم كاليدين والقدمين والأظافر، والتأكد من استخدام كريم اليدين بشكل مستمر لتبدوا الأقدام جميلة.