ينظم اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو للجولة الثانية الجمعة 29 يونيو على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، تحت رعاية رئيس الاتحاد أحمد الخياط، حيث فتح الاتحاد باب التسجيل للراغبين بالمشاركة في البطولة للأندية والمراكز والأكاديميات المنضوية تحت مظلة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

ووجه الاتحاد الدعوة للراغبين بالمشاركة بإرسال أسماء اللاعبين وفئة الوزن ودرجة الحزام وسنة الميلاد، حيث ستكون رسوم الاشتراك 10 دنانير وآخر يوم للتسجيل 26 يونيو الحالي.

وأكد نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة الجوجيتسو عمر بوكمال، أن الدوري يأتي ضمن استراتيجية الاتحاد الهادفة إلى مواصلة تطوير اللعبة واحتكاك وانسجام اللاعبين علاوة على اختيار أفضل العناصر لتمثيل المنتخبات الوطنية في الفترة القادمة، مبيناً أن الاتحاد حريص على تطبيق رؤيته برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط.



وأوضح، أن نجاح الجولة الأولى من الدوري البحريني للجوجيتسو يؤكد السير على الاستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة والتي تهدف إلى تقوية اللعبة ومواصلة العطاء فيها، لاسيما أنها حققت العديد من الإنجازات للمملكة الغالية في الفترة الماضية، حتى باتت رياضة الجوجيتسو إحدى العلامات الفارقة للرياضة البحرينية، بفضل الدعم اللامحدود والاهتمام الذي يوليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وبين أن دعم سموه للاتحاد يعطي الدافع الكبير لمواصلة العطاء وتحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط.

وأكد بوكمال، أن الاهتمام والمتابعة التي يوليها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، يؤكد حرص سموه على تقديم كامل الدعم لرياضات الدفاع عن النفس، مبيناً أن سموه داعم كبير لهذه الرياضات ودعم سموه أوصل رياضات الدفاع عن النفس إلى العالمية.

وأشاد بوكمال بالجهود التي تبذلها اللجنة الفنية للجوجيتسو وبالأخص المستشار والمدير الفني للجوجيتسو بالاتحاد الكابتن رضا منفردي وأعضاء اللجنة، متمنياً أن تحقق بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو كامل التطلعات لا سيما أن العديد من الأكاديميات والأندية أبدت رغبتها بالمشاركة، ومن المتوقع أن تكون أكثر إثارة من الجولة الأولى.