محمد عباس

أكد نائب رئيس جهاز كرة السلة ومدير اللعبة في نادي البحرين عبدالله أحمد، أن ناديه جدد التعاقد مع المدرب الوطني عبدالكريم العنزور لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في النادي خلال الموسم المقبل.

وأضاف "كما جددنا مع المدرب المساعد صلاح عبدالكريم في حين سيتولى المدربان مصطفى المحاسنة ومنعم مسؤولية فرق الفئات العمرية".



وأشار أحمد إلى أن ناديه يطمح إلى نتائج أفضل في الموسم المقبل وأن يكون حاضرا بقوة أكبر في المنافسة على التأهل للدور السداسي كاشفا عن تطعيم الفريق بعدد من اللاعبين الجدد.

وقال: "حسب الحاجة الفنية للفريق سنقوم بتطعيمه بعدد من اللاعبين المحليين إذ نفاوض في الوقت الحالي عددا من اللاعبين في المراكز التي يحتاجها الفريق".

وتابع "نبحث عن لاعبين شباب وسنتجنب اللاعبين المتقدمين في السن نظرا للمشاكل التي واجهتنا معهم المواسم الماضية..البقاء للأفضل في سلة البحرين وسنعمل على سد احتياجات الفريق من الناحية الفنية".

وأكد أحمد تأييده لنظام المحترف الواحد لكل فريق، مبيناً أن غياب المحترفين عن دوري السلة سيحول الدوري إلى ما هو أشبه بدوري المدارس.

وقال: "إن وجود المحترف ضروري في دوري السلة ويعطي الدوري دفعة فنية ومعنوية ولا يمكن تصور الدوري من دون محترفين".

وأضاف "كذلك اللعب بمحترفين اثنين لكل فريق فوق طاقة الفرق المالية فنجد من الأنسب اللعب بمحترف واحد وهو ما يتناسب مع الجميع".

ووجه شكره لرئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، مبيناً أن دعمه للعبة عموماً ولنادي البحرين خصوصاً كان له بالغ الأثر في دعم اللعبة بالنادي واستمراريتها مشيداً باهتمامه وزيارته للنادي.

كما وجه شكره لمجلس إدارة نادي البحرين متطلعاً منهم لدعم أكبر للعبة في الموسم المقبل لتحقيق نتائج أفضل.

وأشاد بتعاون نادي المنامة ممثلاً في رئيس جهاز كرة السلة في نادي المنامة نوح نجف، ومدير الفريق الأول إحسان كازروني، على تسهيلهم لإعارة اللاعبين من سلة المنامة لنادي البحرين.