وليد عبدالله

أكد لاعبا الفريق الكروي الأول بنادي الرفاع الشرقي عبدالله الهزاع ومحمد عبدالله، أن الخطوات الجديدة التي اتخذتها إدارة النادي برئاسة الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة ستصب في مصلحة الفريق في الموسم الرياضي الجديد 2018-2019.

وأضافا أن الإدارة اتجهت لنقل اللاعبين من مرحلة الهواة إلى مرحلة المحترفين، مشيرين إلى أن أول خطوة أقدمت عليها إدارة النادي هي التعاقد مع المدرب الإسباني بيدرو غوميز الذي سيشرف على تدريب الفريق في الموسم القادم والذي سيساعده طاقم معاون على مستوى عالي من الاحترافية. وأوضحا، أن الصورة التي ظهر بها الفريق في المواسم الأخيرة بقيادة المدرب الوطني عيسى السعدون لم تكن متوافقة مع تطلعات الإدارة والجماهير، منوهيْن بأن المدرب السعدون من خيرة المدربين الوطنين وأن الحظ وقف عثرة أمام اللاعبين والجهاز الفني مما أدى لتراجع المستوى والنتائج.



وتطلعا لأن يقدم الفريق المستوى الفني المطلوب وأن يحقق النتائج التي تمكنه من أن يحتل المراكز المتقدمة في الموسم المقبل، لكي يغير الصورة التي ظهر عليها في المواسم الماضية.

يذكر أن إدارة نادي الرفاع الشرقي، تعاقدت مع المدرب الإسباني بيدرو جوميز لاستلام مهمة تدريب الفريق خلفاً للمدرب الوطني عيسى السعدون، كما بدأت الإدارة خطواتها بالتعاقد مع لاعبين محليين وتجديد عقود عدد من لاعبي الفريق، وهم: الحارس إبراهيم لطف الله، اللاعب أحمد عبدالنبي، اللاعب عبدالله الزايد، قائد الفريق عبدالله الهزاع، اللاعب فيصل بودهوم، اللاعب محمد عبدالله، اللاعب حمد عبدالمنعم الدخيل ومحمد عبدالعزيز.