دشن مجلس أمانة العاصمة الإثنين، نصب المتاهة في منطقة الساحل الشرقي بحضور الأمين العام للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة والمشاركين والمساهمين في المشروع.

ووجه رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد الخزاعي، شكره إلى جميع المشاركين والمساهمين في هذا العمل الذي أضاف لمسة جمالية على الساحل الشرقي بما يحمله من مزيج رائع من الفن والأصالة والإبداع في التصميم.

وقال الخزاعي: "لم يكن هذا العمل لينجز لولا هذا التعاون البناء بين المجلس وجميع من ساهم في إنجاز المتاهة بهذه الصورة الجمالية".



من جهته لفت نائب رئيس المجلس المهندس مازن أحمد العمران إلى دور المساهمين مع المجلس وهم Art Reach والمؤيد للإنشاءات وشركة الهلال للإنشاء والمرفأ المالي، مؤكداً أن المجلس يعتز بمثل هذه الشراكات التي تحمل الحس الوطني وهذا ما أظهره المشاركون مع المجلس في الاجتماعات المتكررة مع لجنة العلاقات العامة والإعلام داخل المجلس أو على الموقع.

وأشادت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بمجلس أمانة العاصمة د.مها آل شهاب بالعمل النوعي الذي كان نتاج التعاون بين المجلس والجهات المتعاونة، مؤملة استمرار هذا التعاون لمزيد من المشاريع النوعية الوطنية في العاصمة.

وأشارت إلى أن هذا النصب يأتي ضمن جهود المجلس المتواصلة تحت مظلة حملة "عاصمتي أجمل" التي نظم عبرها المجلس الكثير من الفعاليات والبرامج البيئية والوطنية بشراكة مجتمعية مع مختلف الجهات الحكومة وغير الحكومية.