عقدت لجنة المدربين بالاتحاد البحريني لكرة السلة لقاء مفتوحا مع المدربين البحرينيين الذين تواجدوا في هذا اللقاء وذلك بحضور ناصر القصير نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة وعبدالإله عبدالغفار الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة.

وقد رحب ناصر القصير بالمدربين البحرينيين، ونقل لهم تحيات سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة.



وقام نائب رئيس لجنة المدربين صالح الحداد خلال اللقاء المفتوح بتوضيح عمل ومهمات اللجنة التي استحدثها اتحاد السلة الموسم الماضي بناء على توصيات من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية وذلك ضمن خطة التطوير التي ينتهجها الاتحاد.


من جانبه، شرح مقرر اللجنة سلمان حبيل الخطة التطويرية للمدربين البحرينيين وتصنيفهم.

وكان اللقاء وديا ومثمرا بعد فتح باب النقاشات بشأن كل ما يتعلق بالمدربين البحرينيين وسبل تطوير عملهم وتهيئة البيئة المثالية لهم.

وتبادل المدربون الوطنيون الآراء، كما تم تقديم عدد من المقترحات من قبل المدربين للجنة، حيث ستتم دراسة هذه المقترحات من قبل لجنة المدربين وبحث امكانية تطبيقها.

وتم الاتفاق على استمرار مثل هذه اللقاءات المثمرة بصفة دورية وذلك لما لها من أهمية كبيرة لتطوير المدربين وعملهم، علاوة على التأكيد على ضرورة الارتقاء بالمدرب المواطن.

يذكر أن الاتحاد البحريني لكرة السلة شكل الموسم الماضي لجنة تعنى بالمدربين برئاسة المدير الفني بالاتحاد سلمان رمضان ونائبه صالح الحداد وعضوية كل من حمد محمد إسماعيل وعلي حسين ونورة الشيخ.