إستقبل الأمين العام للإتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، وفداً من الإتحاد الكويتي لكرة القدم، الذي سجل زيارة رسمية للإتحاد.

ويتكون الوفد من عضو مجلس إدارة الإتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس اللجنة الفنية علي حسين المطيري، والمدير الفني للمنتخبات ومدير التطوير والتدريب بالاتحاد الكويتي أحمد عبدالحميد الحمدان.

وتأتي زيارة الوفد الكويتي في إطار التعاون القائم بين الإتحادين الشقيقين، إذ عقد مع مسؤولي الإتحاد البحريني عدداً من الإجتماعات الثنائية يومي الأحد والإثنين، لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات في جوانب متعلقة بشؤون مختلفة منها المسابقات والفنية والتدريب والتطوير والمالية.

رحب إبراهيم البوعينين خلال اللقاء، بالأشقاء من الإتحاد الكويتي لكرة القدم، منوهاً إلى أن أبواب الإتحاد البحريني لكرة القدم مفتوحة على الدوام للإتصال والتعاون البناء والإيجابي الذي يعزز مسيرة الرياضة الخليجية.

وأكد البوعنين أن الإتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس الإتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، حريص على تفعيل التواصل والتعاون مع مختلف الاتحادات الشقيقة، مشيرا إلى تسخير كافة الإمكانات في سبيل التعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

الحصول على Outlook for Android