كرم الاتحاد البحريني لرفع الأثقال الأسبوع الماضي، الحكام الذين اجتازوا دورة صقل وترفيع حكام رفع الأثقال والتي نظمها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال خلال شهر مايو الماضي.

حيث تم اعتماد درجة التحكيم المحلية لكل من الحكام: سيد نضال سلمان، حسن المرزوق، مروة عرفات وفاطمة البورشيد. كما اعتمد الاتحاد الدولي لرفع الأثقال درجة التحكيم الثانية لكل من الحكام: جابر العرادي، يوسف الشيراوي، زبير حجي وسارة عتيق. كما قام الاتحاد الدولي لرفع الأثقال بترقية عدد من الحكام للدرجة الدولية الأولى: محمد عيسى النينون، عبدالرضا عبدالله يوسف، سيد حمزه الحسيني وعبدالمحسن إبراهيم.

من جهته، أثنى رئيس اتحاد غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية النائب الأول لرئيس اتحاد دول غرب آسيا لرفع الأثقال رئيس الاتحاد البحريني مساعد رئيس الاتحاد العربي لرفع الأثقال، سلطان الغانم، على الجهود الكبيرة التي بذلها الحكام من أجل نيل هذه الدرجات التحكيمية وكفاءتهم العالية، بما يساهم في تطور مستوى البطولات ورفع مستوى لعبة رفع الأثقال في المملكة الحبيبة.

وأكد الغانم أن اتحاد رفع الأثقال ماضٍ في مسيرته للتقدم والازدهار في شتى الجوانب، متمنياً لهم دوام التوفيق والتقدم في مشوارهم الفني والتحكيمي، مشيراً إلى أن اتحاد رفع الأثقال يقيم العديد من البطولات المحلية ويحرص كل الحرص على أن تصل لأعلى مستويات ودرجات النجاح، كما أن الجانب التحكيمي أحد أهم عوامل النجاح لهذه البطولات.

وقدم الحكام خالص شكرهم وامتنانهم للاتحاد البحريني لرفع الأثقال ومجلس إدارته وعلى رأسه سلطان الغانم لكل ما يقدمونه من جهود جبارة في سبيل الارتقاء برياضة رفع الأثقال والاهتمام الذي يحظى به الحكم البحريني من أجل نيل أعلى درجات وشارات التحكيم، مؤكدين أنهم سيواصلون طريقهم نحو التقدم والازدهار والبذل والعطاء في سبيل خدمة الوطن في مجالهم الرياضي ذلك.