حسن عبدالنبي

أعلنت شركة البحرين للتسهيلات التجارية عن إطلاقها منتج "تمويل التأثيث" للحاصلين على وحدات سكنية من وزارة الإسكان.

ويتيح المنتج الجديد الحصول على تمويل شامل لتأثيث الوحدات السكنية الممنوحة من قبل وزارة الإسكان، والاستفادة من قسائم مشتريات تصل قيمتها إلى 1000 دينار بحريني.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية، د.عادل حبيل " أن المنتج الجديد للشركة يأتي ضمن إلتزامها ملتزمة في إيجاد وابتكار حلول مالية مرنة تلبي احتياجات الأسرة البحرينية بعد حصولها على وحدة سكنية لتأسيس منازلهم واعمارها بالمستلزمات والأجهزة من خلال تقديم تمويل التأثيث الميسر من تسهيلات البحرين".

وأعلن حبيل عن تخصيص 3 فروع للشركة وهي: سترة، البديع ومجمع السيف بالمحرق لإتمام المعاملات في أسرع وقت ليتسنى للمواطنين الانتقال للعيش في منازلهم، بعد استيفاء المتطلبات اللازمة وتطبيق معايير استحقاق التمويل الذي يشمل توفير المستندات والبيانات الخاصة بالتمويل".

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة البحرين أن منتج تمويل التأثيث يتيح للمستفيدين من التمويل التعامل مع 4 من كبريات شركات الأثاث المنزلي في البحرين، منوهاً إلى أن المنتج مخصص فقط للمستفيدين من الوحدات الإسكانية في فترة لا تتجاوز الـ 12 شهراً على استلام الوحدات الإسكانية.

و قال حبيل" إن الشركة وضعت سقف تمويل للمنتج يصل إلى 10 آلاف دينار بحريني، وأن التمويل سيكون عبارة عن كوبونات متاحة للاستفادة منها في شراء احتياجات الوحدة الإسكانية من شركات الأثاث المنزلي لتكملة منزل الأحلام.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة البحرين إلى أن المنتج يأتي ضمن ضمن مساعي الشركة لابتكار حلول مالية مرنة تلبي احتياجات الأسرة البحرينية لدعم مبادرات الحكومة الرشيدة في توفير سكن لائق للمواطنين، ودعم مبادراتها في تسريع توزيع الوحدات التي تضمن العيش الكريم للمواطن البحريني.