"كومڤولت" تكشف عن أربعة منتجات جديدة متكاملة في مجال النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات

كشفت "كومڤولت" اليوم ، عن أسلوبها الجديد والمبسط في تسعير وعرض منتجاتها، بما من يوفر للمستهلكين سهولة في عملية شراء وتطبيق وبيع حلول الشركة، بالإضافة إلى حلول إدارة البيانات مبتكرة تمكن المؤسسات ذات الرؤى التقدمية على اختلاف أحجامها اعتمادها لحماية بياناتها وإدارتها واستخدامها.

ويتزامن الإعلان الجديد اليوم مع قيام "كومڤولت" بالكشف عن حزمة شاملة من البرامج والأشخاص والموارد، مما يؤكد على تحوّل الشركة نحو استراتيجية التي تسعى إلى أن تكون شريك مفضّل في سوق حماية البيانات مع شركائها.

وأوضحت الشركة هدفها من تبسيط منتجاتها بالكامل والمتمثل في طرح خدمات شاملة في مجال النسخ الاحتياطي واستعادة وإدارة البيانات، بما في ذلك البنية التحتية للتخزين وتنظيم عملية تسليم الخدمات وحوكمة البيانات.

وبفضل تحديثها مع ابتكارات تتضمن سلوكيات الذكاء الاصطناعي التي تتعلم وتتكيف تلقائياً للمساعدة في جعل عمليات تكنولوجيا المعلومات بسيطة وسلسة، تعتبر المجموعة الجديدة من العروض أكثر ملاءمة من ذي قبل لتلبية الاحتياجات التجارية المتطورة في المؤسسات الرقمية اليوم، مما يساعد في تسهيل إدارة النسخ الاحتياطي.

وأكد "كومڤولت" أن شراء وتركيب وإدارة منتجاتها أصبحت الآن أكثر سهولة من ذي قبل، مما يساعد العملاء في تعزيز كفاءة تكنولوجيا المعلومات، واكتساب مزيد من القيمة من بياناتها.

وتجمع تشكيلة منتجات ’كومڤولت‘ الجديدة بين الابتكارات والقدرات الجديدة، مع دمج أكثر من 20 عرضاً في أربعة منتجات قوية:

· كومڤولت كومبليت™ للنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات، الذي يعيد تعريف مفهوم النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات للمؤسسات ذات الرؤى التقدمية عبر حلّ واحد.

· تكنولوجيا كومڤولت هايبر سكيل™، تعتبر تكنولوجيا كومڤولت هايبر سكيل™ ميزة مضافة لـ ’كومڤولت كومبليت‘، وتوفر بنية تحتية داخلية تشبه خدمات الحوسبة السحابية لدعم التخزين الثانوي القابل للتوسيع. ويتوفر هذا المنتج في صيغتين، الأولى عبر جهاز متكامل يحمل علامة "كومڤولت"، أو كحلّ برمجي يمكن استخدامه مع مزود الأجهزة المفضل للعميل.

· كومڤولت أوركستريت™، وهي تقنية تسليم تلقائية للخدمات، وتتيح للمستخدمين إمكانية توفير ومزامنة البيانات والتحقق من صحتها في أي بيئة لتلبية احتياجات تكنولوجيا المعلومات مثل اختبار التعافي من الكوارث، وتطوير واختبار العمليات التشغيلية وترحيل أعباء العمل.

· كومڤولت أكتيفيت™، يمكن للعملاء استكشاف واستخلاص الرؤى التجارية من البيانات المُدارة للارتقاء بمستوى تلبية متطلبات الحوكمة مثل اللائحة العامة لحماية البيانات، وتقديم البيانات للشركة بقصد التحليل. وتقدم كومڤولت أكتيفيت™ للعميل قدرة الالتزام بلوائح الخصوصية عبر الكشف عن مخاطر البيانات واتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها، واستخدام إحصاءات البيانات لتعزيز كفاءة الملفات والمساءلة ويمنح المؤسسة الأدوات اللازمة للكشف عن قيمة بياناتها وتوسيعها.

وتصل تحديثات عروض ’كومڤولت‘ المبسّطة والشاملة بالتزامن مع ازدياد تعقيد مسألة حماية البيانات وإدارتها عبر العميل، والخيارات الجديدة للبنية التحتية لدعم مرونة الشركات وسرعتها.