يستعد نجم وسط يوفنتوس بول بوجبا لتمديد عقده مع بطل الدوري الإيطالي لمدة خمس سنوات، ليزيل بذلك كافة التكهنات التي أحاطت بمستقبله الفترة الأخيرة، وذلك حسبما أفادت صحيفة "الديلي ستار".

واقترن اسم اللاعب الدولي الفرنسي بالانتقال إلى تلشيلسي، ليفربول، مانشستر يونايتد، ريال مدريد هذا الصيف، لكنه قرر البقاء مع النادي الإيطالي، الذي سيمنحه 76 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي بموجب عقد سيمتد حتى يوليو 2019، حسبما ذكر تقرير الصحيفة البريطانية.

كان المدير التنفيذي ليوفنتوس بيبي ماروتا قد ألمح في وقت سابق إلى أن ناديه اقترب من تأمين مستقبل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، حيث قال "لقد قمنا بمحادثات مع وكيل أعمال بوجبا، ونحن نأمل في التوصل إلى نتيجة إيجابية قريبًا".

هذا ما أكد عليه أيضًا المدرب الجديد ماسيميليانو أليجري قبل بداية الموسم الجديد، حين قال "فيدال وبوجبا سعيدان جدًا بوجودهما هنا وأنا سعيد جدًا بتدريبهما".

كما أعرب بوجبا نفسه عن رغبته في اللعب تحت قيادة أليجري الذي حل محل أنطونيو كونتي، قائلاً "الفرق بين كونتي وأليجري؟ هما من أفضل المدربين. علينا الاستعداد للعمل بشكل جيد مع أليجري. لقد ذهب كونتي والآن هناك أليجري. التقينا مؤخرًا وتحدثنا قليلاً خلال عطلة نهاية الأسبوع، ونحن مستعدون للعمل بجد".

أضاف "أنا سعيد جدًا باللعب ليوفنتوس، أنا أركز فقط على العمل في هذه اللحظة، المستقبل لا يعني أي شيء بالنسبة لي، أنا أعيش في الحاضر. أنا لا أفكر في العقد، ولا توجد اجتماعات مقررة مع أنيللي أو ماروتا".