أعلنت فلاي دبي، عن إضافة نوعية إلى قائمة شركائها في باقة العطلات وهي الفندق العائم، الملكة اليزابيث -2 التي ترسو في ميناء راشد في دبي.

وتأتي هذه الإضافة النوعية لتعزز من الخدمات التي يوفرها قسم العطلات من فلاي دبي بحيث تتيح لعملائها المزيد من الخيارات المميزة للمسافرين من البحرين الى دبي لتلبي طموحاتهم في قضاء عطلة ممتعة في ربوع الامارة وسط أجواء راقية.

وعادت سفينة الملكة إليزابيث الثانية للحياة مرة أخرى، لكن هذه المرة كفندق عائم يرسو بشكل دائم فى دبي، وذلك بعد أن توقفت عن العمل لفترة دامت عشر سنوات.

وأتمت سفينة الملكة إليزابيث الثانية آخر رحلاتها يوم 11 نوفمبر عام 2008 حينما اتجهت من المملكة المتحدة إلى مدينة دبي.

وتم افتتاح السفينة بشكل في منتصف أبريل الماضي، بينما سيكون الافتتاح الكامل في شهر أكتوبر 2018، ويُتاح للزوار حاليا حجز غرف ومطاعم وجولات تراثية بالسفينة.

وبهذه المناسبة، تقدم الناقلة عروضا لا تضاهى حيث يمكن للعملاء الإقامة ثلاثة ايام في الفندق العائم مقابل 79 ديناراً بحرينياً للمسافرين على الدرجة السياحية 332 دينار بحريني للمسافرين على درجة رجال الأعمال الذين يحصلون أيضا من ضمن باقة الحجز على الوجبات والتمتع بالنظام الترفيهي على متن فلاي دبي.

الى ذلك، يلقى قسم العطلات من فلاي دبي والذي أطلق في مارس الماضي، اقبالا كثيفا من قبل العملاء لما يتيحه من خيارات متعددة لقضاء عطلات ممتعة واقتصادية تناسب مختلف الميزانيات للسفر الى كافة الوجهات على شبكة فلاي دبي، حيث تم تصميم الموقع الالكتروني للعطلات ليكون محطة واحدة ومتكاملة للمسافرين للبحث وحجز عطلاتهم والتي تتضمن الرحلات وخيارات من آلاف الفنادق مع منحهم خيار إضافة الخدمات الرديفة.

وصممت "العطلات من فلاي دبي"، لتقدم باقات متكاملة حيث حرصت الناقلة على الدمج بين أسعار فنادق وتذاكر سفر تنافسية تناسب مختلف المداخيل المادية. كما يحصل العملاء أيضا على خيار إضافة خدمات اخرى الى باقة عطلاتهم من ضمنها: وسائل النقل من والى المطار، باقات الرحلات السياحية، تسهيلات الفيزا الى الامارات العربية المتحدة، استئجار سيارات وجولات سياحية.

جدير بالذكر أن سفينة الملكة اليزابيث -2 قد أطلقت في عام 1967 بحضور الملكة في كلايدبانك لتنتقل ملكيتها بعد ذلك الى حكومة دبي لترسو بشكل دائم في ميناء راشد كفندق عائم. ويمكن للسفينة استضافة 4 آلاف شخص في اليوم الواحد، وتضم 224 غرفة وجناحا تم تجديدها، مع ثلاثة طوابق من الغرف التنفيذية والأجنحة، بالإضافة إلى مسرح وسينما، و13 مطعما.