أعلن مجمع مودا مول، عن إقامة فعالية القرية الموسيقية في ردهة الأزياء بحضور نخبة من الفنانين الموهوبين وعرض لمختلف الآلات الموسيقية مثل العود والقانون والكمان والساكسفون والتشيلو والجيتار.

وإلى جانب الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها في المجمع، يقدم مودا مول مجموعة من فعاليات الصيف الممتعة التي ستمتد حتى 31 أغسطس، شاملةً عطلة عيد الأضحى القادمة، حيث سيحيي العروض الموسيقية عازفين محليين كل يوم خميس وجمعة وسبت، بدءاً من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 9 مساءً.

وإضافةً إلى الأجواء الموسيقية المميزة، يقدم مودا مول القهوة العربية في خيمته المميزة في ردهة المجوهرات التي تعكس الضيافة العربية الأصيلة، وذلك كل يوم من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 8 مساءً، وبإمكان الزوار أيضاً التلذذ بالحلويات البحرينية التقليدية المقدمة من حلويات "قدوع"، إحدى محلات المجمع.

وقال، المدير العام لشركة كوشمان أند ويكفيلد البحرين، الوكيل الإداري لمركز البحرين التجاري العالمي، كلفن كروتشلو: "بسبب اعتبارنا وجهة للتسوق الراقي، دائماً ما نبذل قصارى جهودنا لتقديم تجربة تسوق مميزة وممتعة لزوارنا بأفكار جديدة، لاستقطاب التسوق السياحي للمملكة".