تلقى الاتحاد البحريني لكرة اليد، دعوة رسمية من نظيره المصري للمشاركة في البطولة الدولية الودية لمنتخب الناشئين التي ستقام في 27 أغسطس وحتى 2 سبتمبر المقبل.

وتأتي هذه المشارك،ة ضمن الاستعدادات التي يجريها منتخب الناشئين استعداداً للبطولة الآسيوية الثامنة والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان منتصف الشهر المقبل المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة.

ومن المحتمل، مشاركة أكثر من منتخب عربي في ودية مصر والتي تمثل المرحلة قبل الأخيرة بالنسبة لناشئي المنتخب قبل العودة الى البحرين بعد انتهاء البطولة ومن ثم ملاقاة المنتخب الياباني في مباراتين خلال الأسبوع الأول من سبتمبر وقبل موعد السفر الى الأردن.

ويواصل منتخب الناشئين استعداداته الجادة بقيادة المدرب الوطني محمد المراغي ومساعده رائد المرزوق بالإقتصار على التدريبات اليومية وخوض عدد من المباريات الودية مع الفرق المحلية، والتي يبني عليها الجهاز الفني التوصل الى القائمة النهائية للتصفيات الآسيوية.

ويقع منتخب الناشئين في المجموعة الأولى بالبطولة الآسيوية التي تضم الى جانبه منتخبات السعودية، عمان والصين من بين أربع مجموعات تتنافس للحصول على أربع بطاقات مؤهلة الى كأس العالم، والتي يسعى فيها منتخبنا الوطني للناشئين الى تأكيد حضوره وتواجده المونديالي للمرة الثانية على التوالي بعد مشاركته الأخيرة في كأس العالم التي أقيمت في مدينة تبليسي بجورجيا.