أكد هداف دوري خالد بن حمد لكرة الصالة فئة الوزارات سلمان ملا بخش لاعب وزارة الداخلية، أن اهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد للبطولة ومتابعته الدائمة هي أهم أسباب نجاح البطولة التي ظهرت بمستوى فني عالٍ.

وأضاف: "استحداث دوري الوزارات هو مبادرة جميلة جداً حيث إن هذه البطولة هي متنفس للجهات الحكومية وفرصة للتعارف والتآلف بين موظفي الوزارات، بالإضافة إلى خلق جو أخوي بين موظفي الوزارة الواحدة بعيداً عن أجواء العمل الرسمية"، مبيناً أن المنافسة بين الوزارات كانت منافسة صعبة وكان هناك العديد من الفرق التي لعبت بشكل جيد ولكن لم توفق في النتائج.

وقال سلمان: "أتقدم بالشكر إلى وزير الداخلية للفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ولمدير إدارة المرور الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة وللطاقم الإداري والفني للفريق على الدعم الكامل الذي قدموه للفريق ولتهيئتهم للأجواء المناسبة للفريق، وطبعاً للاعبي الفريق الذين لولا لعبهم كفريق لما استطعت الحصول على لقب الهداف".

فيما أكد حارس وزارة المالية راشد العلي، أن حصوله على لقب أفضل حارس أتى بجهود الفريق و المدرب ولم يكن مجهود شخصي. وبين أن دوري خالد بن حمد لكرة الصالة يعد متنفساً رياضياً جميلاً لمحبي الكرة وفرصة للاعبين لاستعراض مهاراتهم، كما أنه يعد فرصة كبيرة لكشافي المواهب للبحث عن مواهب بحرينية لتنميتها من خلال ضمها للأندية الوطنية.

وقال العلي: "أتقدم بالشكر الجزيل لوزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وللوكيل الساعد أ.طه فقيهي والوكيل المساعد إبراهيم أبل على الدعم الكامل خلال البطولة وحضورهم الشخصي وتشجيعهم للاعبين، كما لا ننسى المدرب أحمد الكوهجي والجهاز الإداري الذي حرص على توفير كافة احتياجات الفريق".