نشر موقع في تقرير له حول “InStyle” عودة الفساتين للسيطرة على موضة الأزياء مرة ثانية هذا العام، أن الفساتين الشانيل، والـ”Midi dresses”، على رأس اختيارات الكثيرات خاصة فى خروجات الصيف عند الصباح، حيث يعتبر من أفضل الإطلالات التى يمكنك اختيارها عند النهار.

وذكر التقرير أن الأشكال المخططة، والمنقوشة بالورود هى المسيطرة على تلك الموضة، والتى يمكن الاختيار منها بشكل كبير.


ويعتبر الـ”Midi dress” من أشكال الأزياء الكلاسيكية، أو العائدة مرة ثانية لعرش الموضة منذ الثمانينيات، حيث ظهر وتواجد بشكل كبير فى بداية موضة فساتين الثمانينات، ولكنه كان مقتصراً حينها على فساتين السهرة.



وقال التقرير إن الميدي درس يعود مرة ثانية لموضة أزياء صيف 2018، ولكن بالتصميمات الكاجوال التى يمكنك الاختيار منها لخروجات الصيف، ونصح التقرير ب
اختيار درجات الألوان الفاتحة من تلك الفساتين، بالإضافة للتصميمات بالأوف شولدر التى تتواجد بشكل كبير، مع ارتداء الجاكت الجينز إذا كان الخروج سيستمر حتى الليل.

أما بالنسبة للأحذية التى تناسب الفساتين متوسطة الطول، فنصحت الدراسة باختيار الحذاء الرياضى مع الأقمشة القطنية أو الجل، أو التى تتجه أكثر للإطلالة الكاجوال، أما الفساتين الشيفون أو المنقوشة بالجبير، أو الورود سيكون الحذاء الصيفى ذو الكعب العالى أو المتوسط اختياراً مناسباً لها.