رحب رئيس مجلس النواب المستشار أحمد بن إبراهيم الملا، بتعزيز التعاون المشترك بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، مشيدا بعمق العلاقات الاستراتيجية التاريخية بين البلدين والشعبين الصديقين، وما تحظى به من رعاية واهتمام رفيع من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى والرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأكد رئيس مجلس النواب أن التعاون البرلماني المشترك بين مجلس النواب والكونغرس ومجلس الشيوخ الأمريكي، يشهد تطوراً بارزاً في تبادل الزيارات المستمرة على مستوى الأعضاء ومستوى الأمانة العامة، للاستفادة وتبادل الخبرات البرلمانية بين الجانبين، بما يعزز التعاون في كافة المجالات بين البلدين الصديقين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب بمكتبه صباح الأحد سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة جاستين هيكس سيبيريل؛ بحضور النائب عيسى الكوهجي.

من جانبه أشاد سفير الولايات المتحدة الأمريكية بما تشهده مملكة البحرين من تطور ونماء في مختلف المجالات، بفضل السياسة الحكيمة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، والمبادرات الحضارية الرفيعة التي تقوم بها مملكة البحرين محلياً ودولياً، مؤكداً حرص بلاده على دعم أمن واستقرار مملكة البحرين، وتطابق المواقف في مواجهة الإرهاب ورفض التدخلات الخارجية.