أعلنت رئيسة لجنة الاتصال والتسويق، بملتقى الشباب والتكنولوجيا الرابع، موزة عادل، حصول الملتقى على الرعاية الإعلامية من صحيفة الوطن البحرينية.

وأوضحت أن الملتقى سيكون بعنوان "اقتصاد المعلومات"، تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية محمد علي القائد، وبالشراكة الاستراتيجية مع صندوق العمل "تمكين"، والذي سيقام، السبت، 29 سبتمبر 2018 بتنظيم من جمعية الشباب والتكنولوجيا.

وأضافت عادل: "أن الجمعية تتوجه بجزيل الشكر والتقدير لصحيفة الوطن على دعمها المتواصل لفعاليات المجتمع المدني بشكل عام، والجمعية بشكل خاص، وما هذه الرعاية إلا استمرار لدعم الصحيفة المتواصل لمؤسسات المجتمع المدني المختلفة، والذي يلعب دوراً بارزاً في تشجيع الطاقات المختلفة للمزيد من العطاء بتشجيعهم وتوفير كافة التسهيلات الممكنة".

وذكرت رئيسة لجنة الاتصال والتسويق بالملتقى، أن لصحيفة الوطن دور مهم ورئيسي في مجال الإعلام، وذلك لما تملكه الصحيفة من وسائل متطورة مكنتها من أن تكون ضمن وسائل الإعلام المؤثرة، ليس في الإعلام التقليدي فحسب بل الإعلام الحديث كذلك.

وتوجهت بالشكر لرئيس تحرير الصحيفة يوسف البنخليل، على جهوده اللامتناهية في الصحافة، وإبراز اسم مملكة البحرين في جميع المحافل المحلية والدولية، ولجميع منتسبي الصحيفة.