تعمل البعثة الإدارية برئاسة بدر ناصر محمد مدير البعثة، كخلية نحل، بهدف توفير مختلف الظروف المثالية أمام المنتخبات الوطنية في المحفل القاري، بما يكفل نجاح المشاركة البحرينية.

حيث وصل كل من بدر ناصر والإداريان مريم مردانة وحسن جمعة والأمين المالي يعقوب عبدالمحسن قبل حوالى أسبوع في أول فوج يمثل المملكة بالألعاب الآسيوية وقاموا بالترتيبات الأولية التي تتضمن استلام المعدات الخاصة بالبعثة وإنهاء إجراءات إقامة الوفود وتوزيع الغرف في القرية الرياضية التي تم افتتاحها بتاريخ 10 أغسطس الجاري رسميا وتزيين مبنى البعثة بالعلم البحريني، وعقدوا سلسلة اجتماعات يومية، فمنذ اليوم الأول اجتمعوا مع اللجنة المنظمة لمدة 3 ساعات وفي اليوم التالي حوالي 10 ساعات متفرقة لتسجيل كافة أفراد البعثة.



كما قام الوفد الإداري بتجهيز مكتب خاص في القرية الرياضية يعتبر بمثابة ملتقى لكافة أفراد البعثة يتم خلاله عقد الاجتماعات اليومية وإجراء مهام السكرتارية والتواصل مع إداريي ومدربي المنتخبات الوطنية المشاركة وإعداد التقارير اليومية بشقيها الإداري والفني.

كما قامت اللجنة الأولمبية بتوفير الضيافة الشعبية والتي تتضمن الحلوى البحرينية ومشتقاتها من الحلويات الأخرى لتقديمها إلى كافة أفراد البعثة والضيوف.