يواصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريباته منذ وصوله إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا 8 أغسطس قادما من ميانمار بعد مشاركته في بطولة ALPIN CUP الودية.

وتضم بعثة المنتخب الأولمبي كلا من مدير المنتخب الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، المدرب التونسي سمير بن شمام ومساعده بدر خليل، مدرب اللياقة محمد السلامي، اختصاصي العلاج الطبيعي سيد مؤيد نعمة، مدرب الحراس عبدالله بلال وعامل المهمات إيمان إسماعيل.

فيما تضم قائمة اللاعبين 20 لاعبا، هم: الحراس عبدالعزيز الكندري، يوسف حبيب، عمار محمد، واللاعبين: حسين جميل، أحمد بوغمار، حمد شمسان، حسن الكراني، حسين الخياط، علي حسن يحيى، سيد إبراهيم علوي، عبدالرحمن الأحمدي، محمد الحردان، جاسم خليف، أحمد صالح، محمد مرهون، عبدالعزيز خالد، أحمد الشروقي، عباس العصفور، سيد هاشم عيسى وسيد محمد أمين .



وأكد مدير المنتخب الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، أن المنتخب يتدرب باستمرار في ملاعب التدريب المخصصة للدورة، كما تتخلل الفترة تنظيم اجتماعات فنية للاعبين بمقر إقامة المنتخب بفندق ASTON PASTEUR HOTEL ، حيث تقيم منتخبات كرة القدم المشاركة في مجموعة فنادق وليس بالقرية الرياضية التي تبعد عن ملعب الدورة الذي ستقام عليه المسابقة حوالى ثلاث ساعات.

وأضاف أن المنتخب سيخوض مرانه الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي لمملكة البحرين "السادسة مساء بتوقيت جاكرتا"، فيما سيحضر الجهاز الإداري والفني الاجتماع الفني الذي سيقام خلال الفترة الصباحية، على أن تنطلق المسابقة مساء الثلاثاء عندما يلتقي كل من أوزبكستان وبنغلاديش الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي، وتايلند أمام قطر الساعة الثالثة ظهرا بالتوقيت المحلي.

وأكد الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة أن منتخبنا يتطلع للظهور الإيجابي في المعترك القاري وتقديم أفضل ما لديه، بهدف التمثيل المشرف وزيادة منسوب الخبرة لدى اللاعبين الذين يعول عليهم الاتحاد البحريني لكرة القدم ليكونوا أمل المستقبل للكرة البحرينية وبلوغ أولمبياد طوكيو 2020، متطلعا لأن يكون اللاعبون عند حسن الظن في الدورة.