حققت شركة ناس للمقاولات، المقاول المفضل في المملكة، 10 ملايين ساعة عمل في مشروع خط الصهر السادس للتوسعة في البا دون إصابات مضيعة للوقت.

وقال المدير العام لشركة ناس للمقاولات نايجل هيكتور: "عملت شركة ناس للمقاولات منذ عام 2017 على مشروع خط الصهر السادس للتوسعة في البا، وفي 31 يوليو 2018، حققت الشركة 10 ملايين ساعة عمل دون إصابات مضيعة للوقت، مما يعتبر إنجازاً هائلاً لجميع العاملين على مشروع بهذا الحجم الضخم".

وأضاف: "تعتبر الصحة والسلامة المهنية من أهم أولوياتنا في شركة ناس للمقاولات والتي قمنا بتضمينها في جميع أنظمتنا، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية قمنا بتحسين برامج الصحة والسلامة المهنية وقدمنا عدة مبادرات تهدف للمحافظة على سلامة أصولنا وممتلكاتنا".



وتابع: "لم يكن لهذا الإنجاز أن يتحقق دون جهود العاملين على هذا المشروع، وكذلك دعم زبائننا ومن ضمنهم: البا، بكتل وجي إي وجاما وشركة جنرال إلكتريك وشركة سيمنز".

وقال إيان جيل: "نحتفي اليوم بجميع العاملين على هذا المشروع، هدفنا في شركة ناس للمقاولات هو الحفاظ على سلامة وصحة جميع موظفينا العاملين في مشروع خط الصهر السادس للتوسعة في البا، ليعودوا سالمين لعوائلهم".