إستونيا - براءة الحسن

أحدثت صفقة انتقال تيبو كورتوا إلى ريال مدريد من تشيلسي صخباً مدوياً في الشارع المدريدي، سواءً المنتمي لريال مدريد أو للغريم أتلتيكو مدريد.

حيث شنت جماهير أتلتيكو مدريد هجوماً قوياً وعنيفاً على اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووضعت صمانه على أرضية الشوارع، وطالب البعض بالبصق عليه، حيث اعتبروه خائناً باللعب للغريم ريال مدريد.



ولعب كورتوا، بصفوف أتلتيكو مدريد، خلال الفترة من 2011 حتى 2014، بعدما انتقل من تشيلسي للروخي بلانكوس، على سبيل الإعارة.

وفي ظل أن كورتوا، قد يخوض مباراته الأولى، أمام فريقه الأسبق في كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء بينهما، يبدو أن الحارس البلجيكي، يواجه مصيراً مجهولاً، في ظل أن جماهير الروخي بلانكوس، من المتوقع أن تشن هجوماً عنيفاً عليه.

وما زاد الطين بله، هي تصريحات اللاعب المستفزة لأنصار أتلتيكو مدريد عقب انضمامه للريال، بعدما قال إنه لم يقبل أي شعار من قبل سوى شعار ريال مدريد!

وبالإضافة لذلك، طلب الحارس من جماهير الريال، العفو والسماح، بعدما ردد أغاني ضد الميرنجي، في وقت سابق، حينما كان صغيراً.

وسبق وأن هاجمت جماهير أتلتيكو بعض لاعبيها، خاصة أنطوان جريزمان، والذي يعد أبرز نجوم الفريق في الوقت الحالي، بعدما فكر في الرحيل إلى برشلونة، حتى طالبهم جريزمان بالصمت، في إحدى مباريات الموسم الماضي.

ولذلك من المتوقع أن يلقى كورتوا هجوماً كبيراً، بعد انضمامه للغريم التقليدي للأتلتي، بعد 3 سنوات سابقة، قضاها البلجيكي، بقميص أتلتيكو مدريد.