ينتظر كثير من المهتمين بالأزياء أسبوع الموضة الأمريكي بفارغ الصبر، وذلك لمعرفة أحدث خطوط الموضة العالمية، وكل ما هو جديد من فانتازيا الأزياء، ولذلك ينشر "اليوم السابع" خارطة بأهم دور الأزياء المشاركة فى أسبوع الموضة الأمريكى المقرر إنطلاقه الشهر المقبل، كما ورد فى مجلة "فوج".

من المقرر أن ينطلق أسبوع الموضة الأمريكى لربيع 2019، فى نيويورك يوم الـ6 من سبتمبر الموافق الخميس، حيث ستشارك عدة دور أزياء أساسية وثابتة به، مثل مايكل كروس، وتوري بورش، ورالف لورين، ومارك جيكوبس، وأوسكار دولا رينتا، كما ستشارك علامات لأول مرة ما يعطى الأسبوع طابعاً خاصاً.

كما ستقدم علامة رودارتى عرضها يوم 10 سبتمبر، فى تمام السادسة مساء، وفى اليوم التالى تأتى علامة بروبينزا سكولر، فى الرابعة مساءً، إضافة إلى عدة دور أزياء من خارج نيويورك مثل ويستوود، وفيفيان ليكون عرضهما يوم السادس من سبتمبر.



ولعشاق الليل هناك عروض ليلية تبدأ في ليلة الافتتاح في الخامس من شهر سبتمبر، حيث تفتتح دار أزياء توم فورد العروض، ولعشاق العروض الصباحية يمكن حضور عرض علامة ذا رو المقرر عرضه يوم العاشر من شهر سبتمبر فى تمام التاسعة صباحاً.

وللرجال نصيب أيضاً خلال هذا الأسبوع بمجموعة لوى فيتون مويه هينيسى، وراوزايو دواسون، كما سيقيم مصمم الأزياء الأمريكى الشهير رالف لورين حفلاً بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس علامته التجارية، ويختتم مارك جيكوبس الأسبوع بعرض فخم فى الساعة السادسة مساءً يوم الثانى عشر من سبتمبر.