طالب أصحاب محلات وعقارات في عراد وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بإدراج طريق 4338 بمجمع 243 بعراد والمقابل مباشرة لمطار البحرين الدولي على رأس أولوياتها ضمن خطط التطوير الحيوية للمنطقة خدمة للأهالي وفي إطار تجميل المملكة، مؤكدين أن الطريق يعاني تجاهل المسؤولين.

وأشاروا إلى أن الطريق يشكو من ثلاثة أمور ضرورية أولها مسألة تنظيم الشارع وتوفير مواقف مناسبة على جانبي الطريق بزاوية 45 درجة وتركيب عدادات رسوم لمنع الكراجات وأصحاب بيع وتأجير السيارات المعطلة من ايقاف سياراتهم لمدد طويلة، علاوة على إزالة الأشجار العشوائية والمعدات المعطلة وتجميل المنطقة بما يتناسب مع أهمية الشارع وقربة من مطار البحرين الدولي.

ولفتوا إلى أهمية عمل فتحة دخول وفتحة خروج من الشارع العام وجعل الطريق في مسار واحد من الغرب إلي الشرق لتحقيق الانسيابية وتوفير منفذ للمنطقة.

وأعرب أصحاب المحلات والعقارات عن استغرابهم من عدم اهتمام أهل الاختصاص بهذه المنطقة الحيوية وتجميلها والتي تمثل بقربها من مطار البحرين الدولي واجهة لزوار البحرين، لافتين إلى أن أحد المسؤولين شريكاً باحدى معارض السيارات المستفيدة من أرصفة الشارع المجانية، كما إن نائباً برلمانياً يتدخل في الأمور الخاصة بالبلدية.