وقّعت شركة هلا بحرين اتفاقية مع جمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية لتقديم خدمات الاستقبال والترحيب للسائحين أو الوفود الصغيرة من زوار مملكة البحرين، وذلك لضمان حصولهم على ترحيب حار وخدمات مميزة بمجرد وصولهم البلاد. وقد تفضل بتوقيع الاتفاقية كل من عضو مجلس إدارة شركة هلا بحرين أيمن زينل، ورئيس جمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية جهاد أمين خلال مراسم أُقيمت في صالة هلا بحرين في مطار البحرين الدولي.

وتتألف جمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية من مجموعة من وكالات السفر والسياحة البحرينية الرائدة، وتؤدي دورًا بالغ الأهمية في عملية تدريب البحرينيين للعمل في قطاع السفر والسياحة.

كما تعمل الجمعية على الترويج لصناعة السياحة والسفر في المملكة، وتتعاون باستمرار مع الحكومة والهيئات المحلية من أجل تعزيز هذا الهدف.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيحصل أعضاء جمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينيةـ المتألفة من عدد من مكاتب السفر والسياحة الرائدة، الذين يقدمون خدمات هلا بحرين لعملائهم بالحصول على باقات الخدمات من شركة "هلا بحرين"، بما في ذلك الاستقبال والترحيب بالزوار عند الوصول إلى مطار البحرين الدولي، والتي تشمل تسريع الانتهاء من جميع الإجراءات الرسمية داخل المطار، بالإضافة إلى توفير مرشد سياحي في صالات الانتظار.

وقال عضو مجلس إدارة شركة هلا بحرين السيد أيمن زينل:" بأن معظم السائحين يُشكّلون انطباعًا عن البلد الذي يزورونه بمجرد وصولهم إلى المطار، ومن هنا تفخر الشركة بما تقدمه من انطباع أول جيد عن البلاد، والذي يعكس كرم الضيافة الذي تشتهر به مملكة البحرين.

وأضاف أن أحد أهم الأهداف الرئيسية لبرنامج تحديث المطار يتمثل في ضمان تعزيز مكانة مطار البحرين الدولي كوجهة مُرحبة وجذّابة، ومن ثم فإن رسالة شركة هلا بحرين تتبلور حول المساعدة على تحقيق هذا الهدف من خلال تقديم خدمة راقية ومريحة تساهم في خلق تجربة سارة وسلسلة.

وأكد أن هذه الاتفاقية مع جمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية تأتي في إطار جهود شركة هلا بحرين للترويج لمملكة البحرين كإحدى أبرز الوجهات السياحية في المنطقة، فضلًا عن توفير الدعم الكامل للعملاء المستفيدين من خدمات الشركة.

من جانبه قال جهاد أمين: "إنها حقًا لمبادرة طيبة أن يتم عقد مثل هذه الاتفاقية بين جمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية وشركة هلا بحرين لما ستعود به من منفعة كبيرة على أعضاء الجمعية، كما ستساهم في تشجيع السياحة الداخلية.

ويعد استقطاب أعداد أكبر من السائحين من أهم أهداف الجمعية التي نعمل على تطويرها باستمرار من خلال اجتماعاتنا الدورية،كما أن هذه الإتفاقية سوف تعمل على تسهيل إجراءات وصول الوفود السياحية وتوفير وقتهم ومجهودهم بفضل المستوى المتميز من الخدمات التي تقدمها شركة هلا بحرين والتي تعكس الطبيعة المضيافة لأهل البحرين."

وتوفر شركة هلا بحرين أيضًا خدمات الصالات رفيعة المستوى والكونسيرج وكبار الشخصيات من رجال الأعمال، بالإضافة إلى العديد من حلول النقل في جانب المدرج والجانب الأرضي، وذلك بهدف الارتقاء بتجربة السفر الكلية في المطار.