وصل إلى المملكة الخميس، وفد المنتخب العماني الشقيق لكرة السلة للناشئين، وذلك لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى يوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس الحالي، تمهيداً للمشاركة في بطولة الخليج للمنتخبات والتي ستستضيفها الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في دبي في الفترة 26 - 31 أغسطس، بمشاركة خمسة منتخبات خليجية، هي الإمارات المستضيف، السعودية، قطر، عمان بالإضافة إلى منتخبنا الوطني.

وكان الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالإله عبدالغفار في طليعة مستقبلي المنتخب العماني، إذ نقل لهم تحيات رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وتمنياته بإقامة طيبة لهم في مملكة البحرين بالإضافة للاستفادة الكاملة من المعسكر، مع الإشادة بالعلاقة القوية التي تربط الاتحاد البحريني بنظيره العماني.

وأتم الاتحاد البحريني لكرة السلة كافة التحضيرات لاستضافة الأشقاء العمانيين، مع وضع كافة الإمكانيات تحت تصرفهم خلال تواجدهم في المملكة، حيث تم وضع جدول متكامل لهم يتضمن خوض التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية.



فيما سيخوض المنتخب الضيف أولى مبارياته الودية عند الخامسة والنصف من مساء الجمعة مع فريق نادي المنامة على صالة نادي المنامة، واللقاء الثاني الأحد مع نادي المحرق في نفس التوقيت على صالة المحرق، واللقاء الثالث مع نادي الحالة بنفس التوقيت كذلك على صالة نادي الحالة وذلك مساء الإثنين.

ويأتي هذا المعسكر في إطار العلاقة المتميزة بين الاتحادين الشقيقين، حيث يحرص سمو رئيس الاتحاد على توطيد أطر التعاون مع مختلف الاتحادات الخليجية وكذلك العربية والآسيوية.