وليد عبدالله

قرر اللاعب الدولي السابق حسين بابا فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة، بعد أن أعلن النادي في شهر يوليو الماضي عن التعاقد معه لتمثيل الفريق الموسم الرياضي الجديد 2018- 2019.

وقال بابا في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "لقد اتخذت قراري بإنهاء عقدي مع فريق نادي النجمة بسبب خلافات في وجهات النظر مع مدرب الفريق التونسي فتحي العبيدي، فهذا القرار بالتأكيد سيصب في المصلحة العامة لي وللفريق. وأنتهز الفرصة في هذا المقام لأوجه شكري وتقديري لإدارة النادي وكذلك اللاعبين على تمسكهم بي رغم أنني اتخذت هذا القرار، وأتطلع لهم بمزيد من التوفيق والنجاح في الموسم القادم".



ويعد اللاعب حسين بابا أحد أبرز اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة البحرينية، والذين ينتمون للجيل الذهبي الذي وصل بالمنتخب الوطني للمركز الرابع في نهائيات كأس آسيا بالصين 2004، والمحلق المؤهل لنهائيات كأس العالم 2006 و2010.

يذكر أن اللاعب صاحب الـ( 35 عاما) قد بدأ مسيرته بفريق نادي القادسية الفئات العمرية، قبل أن يندمج القادسية مع نادي الهلال ورأس رمان، ليشكلوا بعد ذلك جسدا واحدا اسمه نادي النجمة.

وقد دافع بابا محليا عن ألوان فرق النجمة، الرفاع والمحرق، كما لعب في الدوري الكويتي مع فرق الكويت وحقق معه لقب كأس الاتحاد الآسيوي، وفريق السالمية، كما لعب في دوري نجوم قطر مع فرق الشمال، الريان وأم صلال وكانت له تجربة في الملاعب السعودية مع فرق القادسية، الوحدة والشباب، ودافع كذلك خلال مسيرته الكروية عن ألوان فريق نادي الشباب الإماراتي.