- "ساند هيرست العسكرية الملكية" تقدم برامج رائدة في مختلف العلوم

- مستوى متقدم للعلاقات البحرينية البريطانية وحرص على تطويرها

- منح الملازم عبدالله عطية وسام الكفاءة لجهوده ونتائجه المشرفة



..

أعرب حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى، عن بالغ فخره واعتزازه بأبناء مملكة البحرين وحرصهم الدائم على التفوق في التحصيل العلمي والأكاديمي والعسكري، وبما يتميزون به دائماً من روح الإصرار والعزيمة، والسعي لتحقيق الإنجازات، لرفع راية الوطن في شتى الميادين والمحافل.

جاء ذلك لدى استقبال جلالة الملك المفدى القائد الأعلى، في قصر الصافريه، الخميس، العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي، الذي قدم لجلالته الملازم عبدالله السيد عطية من قوة دفاع البحرين بمناسبة تخرجه من كلية ساند هيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة وحصوله على مرتبة التفوق في الأكاديمية على دفعته، وكذلك تحقيقه إنجاز غير مسبوق باعتباره الضابط الوحيد الذي حصل على ثلاث جوائز تفوق في تاريخ الأكاديمية منذ تأسيسها وهي جائزة سيف الشرف، وجائزة التفوق العسكري والأكاديمي، وجائرة التفوق الرياضي.

وهنأه جلالته، على تخرجه من هذه الكلية العريقة وعلى هذا الإنجاز التاريخي المشرف الذي حققه لوطنه بفضل حرصه وكفاءته وتفوقه في هذه الدورة العسكرية.

ونوه جلالته، بعراقة أكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة، وما تقدمه من برامج ومناهج رائدة في مختلف العلوم العسكرية، مشيداً بالمستوى المتقدم للعلاقات البحرينية - البريطانية في ظل الحرص المتبادل على تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.

وتفضل جلالة الملك المفدى القائد الأعلى، بمنح الملازم عبدالله السيد عطية وسام الكفاءة تقديراً لجهوده وما حققه من نتائج مشرفة، متمنياً له كل التوفيق ومواصلة النجاح والتفوق في حياته العملية والعلمية لخدمة وطنه ومجتمعه.