بدأ أفراد منتخب الرماية للرجال والسيدات، الاستعدادات للمشاركة في مسابقة الرماية بدورة الألعاب الآسيوية في نسختها الثامنة عشرة، والتي من المقرر أن تنطلق الأحد المقبل وتستمر حتى 25 من اغسطس الحالي بالمدينة الرياضية ببالمبانغ، التي تحتضن 13 لعبة بجانب العاصمة جاكرتا.

وتدرب اللاعبان حسين عبدالجبار علي و محمود علي حاجي، على التصويب من مسافة 10 أمتار في الفترة الصباحية فيما تنوعت تدريبات ثلاثي السيدات المكون من صفاء الدوسري وسارة الدوسري بالإضافة إلى حنان خالد رحمة على مختلف المسافات التي ستشارك فيها اللاعبات.

وأشرف المدربات جوردان استيفانوف وتانن تايسلب على التدريبات التي خاضها اللاعبون لزيادة حدة التركيز والتعود على ميدان الرماية المخصص للبطولة، حيث سيستغل المدربان السبت في إجراء مجموعة من الحصص التدريبية قبل انطلاق المنافسات والدخول في أجواء الدورة بصورة رسمية.

ويتطلع منتخب الرماية إلى استثمار الجاهزية التي وصل إليها اللاعبون بعد المسكر التدريبي والمشاركات التي خاضوها في الفترة الأخيرة استعداداً لدورة الألعاب، من أجل تحقيق نتيجة ايجابية وإحراز إحدى الميداليات الثلاث في مختلف المسابقات التي يشارك فيها اللاعبون، خاصة بعد النتائج الايجابية التي وصلوا بها إلى هذه الدورة.

ويترأس وفد الرماية أمين السر العام خالد عبدالعزيز محمد ويضم الإدارية إيمان الضبيب إلى جانب لاعبان وثلاث لاعبات، على أن يلتحق بالوفد لاعب ولاعبة شوزن في وقت لاحقاً.

وكان الوفد الأول من منتخب الرماية والإعلامي عيسى عباس قد وصل إلى مدينة بالمبانغ، مساء الخميس، قادمين من مطار "سوكارنو الدولي" بالعاصمة جاكرتا بعد رحلة امتدت إلى عشرين ساعة، وكان في استقبال الوفد في مطار بالمبانغ، نائب مدير بعثة مملكة البحرين علي ياسين ، للإطئمنان على أعضاء الوفد بعد الرحلة الطويلة والوقوف على احتياجاتهم.