وصل إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، الجمعة، رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية، الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة.

وكان في استقبال الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة، بمطار سوكارنو الدولي سفير مملكة البحرين لدى إندونيسيا د. محمد غسان شيخو، ومدير بعثة المملكة بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة م. بدر ناصر، والوفد الإداري والإعلامي، وعدد من موظفي سفارة المملكة بإندونيسيا.

ويتواجد رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية لحضور دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة ومتابعة منافسات الرماية التي ستقام بمدينة بالمبانغ، حيث سيمكث الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة لمدة يومين في جاكرتا ليشهد حفل افتتاح الدورة الذي سيقام مساء السبت، على أن يغادر فيما بعد إلى بالمبانغ.

وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية عن سعادته الكبيرة بالتواجد في المحفل الآسيوي، مشيداً بالجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة في إندونيسيا في سبيل احتضان الدورة بأفضل صورة، ونوه لدور اللجنة الأولمبية في الإعداد والتحضير للمشاركة البحرينية، وجهود سفارة المملكة في إندونيسيا.

وتمنى الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة، أن تشهد مسابقة الرماية النجاح المطلوب، مؤكداً حرص الاتحاد على إنجاح المسابقة لما تمثله لعبة الرماية من أهمية كبيرة في الدورات الآسيوية بالنسبة للدول المشاركة، باعتبارها واحدة من الألعاب التي ترفع رصيد الدول في جدول الترتيب العام للميداليات، وعبر عن أمله في أن يحرز منتخب البحرين للرماية العديد من الميداليات لرفع اسم المملكة عالياً في المحفل الآسيوي.