يحتفل الفنان محمد رمضان وصناع فيلم "الديزل" بالعرض الخاص للعمل، بوجود جميع أبطال الفيلم وعلى رأسهم بطل العمل والفنانون فتحي عبد الوهاب وهنا شيحة وياسمين صبري، وباقي فريق العمل لعرضه في السينمات أول أيام عيد الأضحى المقبل.

وطرحت الجهة المنتجة البرومو الرسمي للعمل الأيام الماضية للترويج، وظهر رمضان وهو في مشاهد الآكشن مع الفنان تامر هجرس، حيث تدور أحداثه فى إطار أكشن ويجسد رمضان شخصية دوبلير يقع فى غرام ياسمين صبرى التى تجسد شخصية ممثلة مشهورة فى أحداث الفيلم.

ومر فيلم "الديزل" بالعديد من الأزمات طوال فترة تصويره، حيث بدأت بتعطيل التصوير بسبب مشاركة رمضان بمسلسل "نسر الصعيد" الذي عرض في رمضان الماضى، ومن قبله تأجيل التصوير بسبب تواجده في فيلم "الكنز"، وأخيراً بسبب إصابة ياسمين صبري في ركبتها التي أبعدتها عن العمل لفترة طويلة لإجراء عملية لها خارج مصر، حتى انتهى جميع الأبطال من التصوير فجر أمس الخميس، كما أوشك المخرج كريم السبكي من مونتاج المشاهد الأخيرة من الفيلم استعداداً لعرضه في موسم عيد الأضحى.

ويشارك فى بطولة فيلم "الديزل" كل من فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه فى إطار شعبي.