وقعت شركة مسكن للتطوير العقاري، عقداً لرعاية الفئات السنية لنادي المالكية لمدة موسم واحد 2018-2019، وذلك في حفل رعاية أقيم بحضور مدير عام الشركة محمود البحراني، ورئيس نادي المالكية، جاسم عبد العال، وعدد من مسؤولي الشركة والنادي.

وسترعى الشركة، الفئات السنية بنادي المالكية في بادرة تعتبر هي الأولى من نوعها بنادي المالكية، حيث ستشكل الرعاية دوراً بارزاً في تطوير الفئات السنية بنادي المالكية.



وأعرب مدير عام شركة مسكن للتطوير العقاري، محمود البحراني، عن بالغ سروره بهذه الرعاية التي تجسد رؤية مجلس إدارة الشركة بدعم القطاع الرياضي، مؤكداً أن الرعاية تأتي ضمن اهتمام الشركة بالدور الرياضي وإبرازه بأفضل صورة، خصوصاً أن الفئات السنية بنادي المالكية تعتبر من الفئات المميزة في مملكة البحرين.

وأشار البحراني إلى أن الرعاية تأتي ضمن حرص الشركة على دعم القطاع الرياضي، والحرص على تطبيق رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الهادفة إلى دعم القطاع الرياضي، مبيناً أن هذه الرعاية ستساهم بلاشك في تحقيق رؤى مجلس إدارة نادي المالكية، متمنياً كل التوفيق والنجاح للنادي في الموسم القادم.

من جانبه، قدم رئيس نادي المالكية، جاسم عبد العال، جزيل الشكر والتقدير إلى شركة مسكن على هذه الرعاية التي ستحقق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة للفئات العمرية بالنادي، مشيراً إلى أن تواجد شركة مسكن لرعاية الفئات العمرية، يعتبر محطة مهمة في تاريخ النادي، خصوصاً أنها تعتبر المرة الأولى التي ستكون فيها رعاية من الشركات للفئات العمرية بالنادي.

وأوضح عبد العال، أن العديد من الأهداف سوف تتحقق في العام القادم للفئات العمرية بالنادي، وأن الرعاية ستساهم في تحقيق النتائج الايجابية وتطوير الفئات.