زار رئيس الوزراء الكوري الجنوبي "لى ناك يون" القرية الرياضية بمدينة جاكرتا يوم الأحد، وتواجد تحديداً في المطعم لتهرول وراءه مختلف عدسات الكاميرا لالتقاط الصور التذكارية معه، حيث جلس رئيس الوزراء مع بعض رياضيي بلاده وتناول معهم الطعام على الطاولة وسط حراسة من رجال الأمن المرافقين له.

لازالت أندونيسيا تحت مرمى الزلازل حيث تعرض شمال شرقي جزيرة لومبوك الأندونيسية إلى زلزال بدرجة 7.2 درجة يوم الأحد، ونطمئن الجميع بأن العاصمة جاكرتا ومدينة بالمبانغ لم تتعرضان لأي زلزال والجميع بخير خصوصا وأنه من النادر حدوث زلازل في تلك المنطقتين.

الزميل علي الحلواجي مصور البعثة هو الوحيد الذي يقيم لوحده من الوفد الإعلامي البحريني بفندق (grand sahid jaya) كما تقيم هناك الوفود الإعلامية لكل من دولة الإمارات والسعودية والعراق وعدد من الدول الآسيوية الأخرى. ويبدي الوفدان الإماراتي والسعودي تعاونا كبيرا مع الحلواجي في تنقلاته إلى الملاعب في ظل الروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين ومملكة البحرين.

تضم القرية الرياضية مسرحا كبيرا تقام فيه العديد من العروض الفنية والموسيقية أثناء الفترة المسائية، ويستوعب المسرح أعدادا كبيرة من المتفرجين.

بات المصارع اللبناني دومينيك أبي نادر، أول رياضي عربي يحرز ميدالية في الدورة، بعدما فاز بالميدالية الفضية لوزن 86 كلغ في المصارعة الحرة.