وليد عبدالله

ثمن نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الرفاع الرياضي والثقافي محمد جناحي، توجيه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بإلغاء عقوبة الايقاف عن اللاعب عبد الوهاب المالود.



وأضاف جناحي أن هذا التوجيه من سموه سيخدم مسيرة اللاعب في مواصلة عطائه الكروي، كونه لاعب يمتلك موهبة كروية، مما سيصب في مصلحة الكرة البحرينية.

وقال جناحي في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "إن التدخل الحكيم لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإلغاء العقوبة عن اللاعب عبد الوهاب المالود ومنحه حرية اختيار النادي الذي يرغب في اللعب مع فريقه، جاء بناءً على التماس تقدم به اللاعب لسموه.

ونؤكد أن هذا التوجيه ليس بغريب على سموه، فسموه دائماً ما يبحث عن دعم الرياضيين وحل مشكلاتهم، بهدف أن يواصلوا عطاءهم الرياضي في مختلف الألعاب، والذي سيخدم بكل تأكيد المصلحة العامة للرياضة البحرينية، لاسيما وأن اللاعب المالود يعد واحداً من المواهب الكروية التي أنجبتها الكرة البحرينية، وأن استمرار عطائه في أي محطة يختارها، سينعكس بصورة إيجابية على المنتخب الوطني".

‏‫

‏‫