زار سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، الإثنين، مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، واجتمع خلال الزيارة بعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد، للاطلاع على كافة الترتيبات الأمنية اللازمة التي تقوم بها مديرية شرطة المحافظة الجنوبية لعيد الأضحى المبارك.

وأعرب سموه عن خالص التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله بالخير واليمن والبركات.

كما أشاد سموه خلال زيارته لمنتسبي مديرية الشرطة، بالدور الذي يقوم به الفريق ركن راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، في تعزيز كافة الجهود الأمنية في حفظ الأمن والنظام العام وتعزيز السلامة العامة لدى كافة المواطنين والمقيمين، معبراً عن الدعم الكبير واللامحدود الذي تحظى به المحافظة منه.



وقد اطلع سموه على كافة الترتيبات الأمنية اللازمة التي تقوم بها مديرية شرطة المحافظة الجنوبية لعيد الأضحى المبارك، وأكد عن دعمه الكامل لهذه الاستعدادات، ومن ثم قام بزيارة تفقدية لمصليات العيد في المنطقة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال المصلين من أهالي المحافظة.

وأشاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة برجال الأمن على أدائهم وجهودهم الكبيرة في الحفاظ على الأمن والاستقرار.