أشاد رئيس مجلس الإدارة بنادي الحد الرياضي، أحمد بن سلمان المسلم، بالقرار الشجاع والحكيم الذي أصدره سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وذلك بإلغاء العقدين الموقعين من قبل اللاعب عبدالوهاب المالود. كما وجه سموه بإلغاء عقوبة الإيقاف على اللاعب ومنحه حرية التسجيل واللعب لصالح نادي الحد بناء على رغبته، بالإضافة إلى توجيهات سموه بإلغاء الغرامات المالية التي ترتبت على الأندية جراء قضية اللاعب.

وأكد المسلم أن نادي الحد دائماً يرحب ويقف مع تلك القرارات الحكيمة التي بلاشك تصب في مصلحة الوطن. وأضاف أن تلك المبادرة الكريمة من سموه تؤكد حرص واهتمام سموه بأبناء البحرين الرياضيين ودعمه غير المحدود للرياضة والرياضيين في جميع الألعاب وعلى كافة المستويات بما يخدم مصلحة الرياضة البحرينية.

ورحب المسلم بعودة ابن من أبنائه المخلصين اللاعب عبدالوهاب المالود إلى كيان ناديه الأم "الحد"، حيث لايزال النادي يكن كل احترام وتقدير لهذا النجم الكبير.



وأشار رئيس نادي الحد، إلى قوة ومتانة العلاقات الأخوية التى تربط نادي الحد بأندية الرفاع والمحرق، مؤكداً استمرار تلك العلاقات لما فيها من خدمة الرياضة البحرينية.

وفي ختام تصريحه ثمن رئيس نادي الحد المسلم بالدور الكبير الذي قام به الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لاحتواء القضية وإيجاد الحلول المنصفة من أجل مصلحة الكرة البحرينية والمنتخب الوطني لكرة القدم.