لندن - محمد المصري

بدأ تشيلسي الدوري الإنجليزي الممتاز في أول مرحلتين بشكل جيد وحقق العلامة الكاملة، لكنه يواجه في الجولة القادمة زيارة كابوسية لملعب سان جيمس بارك لمواجهة نيوكاسل يونايتد.

فتشيلسي لم ينجح في تحقيق أي فوز على نيوكاسل يونايتد منذ عام 2011، وفي آخر 5 مباريات جمعت بينهما على هذا الملعب حقق نيوكاسل الفوز في 4 وتعادل في مباراة واحدة، وهو ما يُهدد فريق ماوريسيو ساري.

ويطمح نيوكاسل يونايتد في تجاوز بدايته الصعبة للموسم عندما خسر وتعادل في أول مباراتين، وأهدر فوز كان في متناوله أمام كارديف حينما أهدر ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة أمام كارديف سيتي.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة انطلاقته النارية والحفاظ على صدارته للبطولة عندما يحل ضيفًا على ولفرهامبتون صاحب النقطة الواحدة.

وعلى الرغم من الانتدابات القوية للذئاب لكن الفريق خسر في المرحلة السابقة على يد ليستر سيتي، وسيواجه اختبارًا صعبًا أمام السيتي.

فاز مانشستر سيتي في آخر 7 مباريات خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه مانشستر يونايتد اختبارًا صعبًا أمام توتنهام هوتسبير في قمة البطولة، علمًا بأنه خسر في المباراة الأخيرة أمام برايتون، في المقابل يحتفظ توتنهام بالعلامة الكاملة من انتصارين.

وشدد المدير الفني لتوتنهام أنه سيذهب إلى ملاقات اليونايتد بغية تحقيق الفوز للتأكيد على قدرته على المنافسة.

وما يصب في صالح اليونايتد أنه حقق الفوز في آخر 5 مواجهات مع توتنهام على ملعبه.

وستكون مواجهة آرسنال ووست هام في ديربي لندن منتظرة للفريقين ولا تقبل القسمة على اثنين، كونهما يدخلان المواجهة وهما بصفر من النقاط.

وعادل آرسنال بهزيمتين في أول مباراتين أسوأ انطلاقة له للموسم، في حين خسر وست هام على ملعبه أمام بورنموث بعدما كان متقدمًا، وتظل بدايته محل انتقادات لا سيما في ظل الصفقات القوية التي قام بها.

ويستضيف ليفربول نادي برايتون المنتشي بالفوز على مانشستر يونايتد.

ولم يخسر ليفربول في آخر 22 مباراة من مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد حافظ الفريق على شباكه نظيفة في آخر 6 مباريات من مبارياته الأخيرة في المسابقة.